دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-24

البنك العربي الإسلامي الدولي الراعي الذهبي لمنتدى التمويل الأخضر 2024

الراي نيوز - رعى البنك العربي الاسلامي الدولي فعاليات منتدى " التمويل الأخضر لعام 2024 - 
GREEFIN Forum 

تحت عنوان " التمويل الأخضر: ضرورة استراتيجية لمستقبل البنوك" والذي أقيم مؤخراً في فندق الإنتركونتينتال – عمان بتنظيم من جمعية البنوك في الأردن برعاية معالي محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور عادل شركس وبحضور مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي وأمين عام اتحاد المصارف العربية ، وبمشاركة واسعة من القيادات المصرفية من رؤساء مجالس الإدارة والإدارات التنفيذية ، وذلك تماشياً مع جهود البنك المركزي في الحد من تأثيرات التغير المناخي على الاقتصاد والمجتمع .

وتم خلال المنتدى تسليط الضوء على مجموعة من العناوين والقضايا الهامة المتعلقة بنهج التحول الى الاستدامة في القطاع المصرفي ودوره في الحافظ على مستقبل الأجيال، والعمل على تعزيز مكتسبات الاقتصاد الوطني والمساهمة في رفع معدلات النمو الاقتصادي ، بالإضافة الى مناقشة طبيعة التمويل الأخضر والمستدام من حيث الأهمية والاتجاهات العالمية والأسواق. بالإضافة الى توضيح عوامل تكامل التمويل الأخضر في العمليات المصرفية، وأدارتها من خلال مجموعة الأدوات والاليات المختصة بتصميم وتطوير أدوات التمويل والقروض المصرفية الخضراء، والفرص الاستثمارية، وأهمية تعزيز سلوك المستهلك للدفع نحو التكنولوجيات الخضراء .

وقد اعرب السيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي عن شكره لجمعية البنوك لتنظيمها لهذا المنتدى المهم في الاردن وللبنك المركزي الاردني على رعايته الكريمة للمنتدى ، مؤكداً العسلي على ان رعاية البنك العربي الاسلامي الدولي ومشاركته في فعاليات المنتدى تأتي استمرارا لشراكته مع جمعية البنوك في الأردن وتحمله لدوره الاجتماعي من خلال المشاركة في معظم المؤتمرات والندوات المحلية والخارجية التي تتصل بمجالات عمله او ما يساعد منها في تطور اعمال البنوك الأردنية ، مشيداً بجميع الجهود والمبادرات التي يقدمها البنك المركزي الأردني بما فيها تلك الرامية لمواجهة آثار تغير المناخ على الاقتصاد المحلي والانتقال نحو اقتصاد أخضر.

يشار إلى أن منتدى التمويل الأخضر يعد حدثاً سنوياً هاماً ضمن مخرجات رؤية التحديث الاقتصادي الملكية والسعي الدؤوب لدعم عملية التحول الى الاقتصاد الأخضر المستدام، حيث قدمت رؤية التحديث الاقتصادي عنوان الاستدامة والحفاظ على البيئة كأحد الركائز الأساسية فيها، كما قام البنك المركزي في أواخر العام الماضي بإطلاق استراتيجية التمويل الأخضر للأعوام 2023-2028 والتي تعتبر خارطة الطريق لتخضير القطاع المالي وتعزيز أطر الاستدامة فيه.

 

عدد المشاهدات : ( 306 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .